أفضل ألعاب الورق لشخصين

 

 هنالك العديد من الالعاب التي يمكن ان يتم اللعب بها بواسطة ورق الكوتشينة او ورق الشدة ولكن اكثر الالعاب المشهورة والمنتشرة بين جميع الناس هي على الشكل التالي

Spades لعبة

 

هذه هي لعبة Spades الكلاسيكية ولكن بمظهر جديد جديد على Google Play ، تتميز بأهداف جديدة تمامًا يمكنك الوصول إليها! إذا كنت تستمتع بألعاب الورق مثل Hearts أو Rummy أو Euchre أو Pinoche ، فستحب لعبة Spades. لقد قمنا أيضًا بتضمين برامج تعليمية واضحة لمساعدتك على تعلم لعبة Spades بوتيرة لعب الورق الخاصة بك! استرخ ودرب عقلك مجانًا أو انطلق في لعبة متعددة اللاعبين مع الأصدقاء عبر الإنترنت / غير متصل للتنافس في لعبة الورق الكلاسيكية من Spades!

 Spades  لتحميل للاندرويد  

Hearts : لعبة 

 

 

لعبة بطاقة Hearts المجانية الأعلى ترتيبًا مع:
متعددة اللاعبين عبر الإنترنت • الإنجازات • إحصائيات • خيارات اللعبة • خصوم الذكاء الاصطناعي الذكي • تحديثات متكررة • الكثير من اللاعبين السعداء • العب القلوب الآن!
Hearts + هي لعبة بطاقة Hearts المجانية الأولى للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وهي متاحة الآن على نظام Android! تم تطوير Hearts + لسنوات من قبل فريق متخصص وشهد عددًا لا يحصى من الميزات والتحسينات وإصلاحات الأخطاء. إنه سريع ومستقر ، يتحسن دائمًا ، وقبل كل شيء ممتع!

Hearts  لتحميل للاندرويد

 Go Fish  لعبة

 

تلعب لعبة بطاقة شعبية ومثيرة الكلاسيكية ، الذهاب السمك! لعبة بطاقة للأطفال والكبار من جميع الأعمار! الهدف من لعبة Game Fish الوحيدة هذه هي تشكيل معظم أزواج البطاقات. تلعب ضد عصابة من المعارضين فرحان الكمبيوتر التي تسيطر عليها. قارن مجموع نقاطك مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم في قائمة أفضل لاعبي Go Fish في جميع أنحاء العالم!

ميزات اللعبة:
- وضع لعبة واحدة: لعبة بسيطة حيث يمكنك اختيار الخصم الكمبيوتر الخاص بك.
- الوضع الوظيفي: يتم حساب المكاسب والخسائر الخاصة بك وتخزينها في ليدربورد السمك.
- على الشاشة للحصول على نصائح لجعل لعبة بطاقة السمك الذهاب سهلة التعلم للأطفال.

Go Fish  لتحميل للاندرويد 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-