إنشاء حساب باي بال PayPal مفعل مجاناً

 

إنشاء حساب باي بال 2023 PayPal مفعل مجاناً

في هذا التدوينة في عالم الانترنت ستتعرف على طريقة انشاء حساب باي بال وطريقة ربط البطاقة الائتمانية او الفيزا او حسابك البنكي في حسابك وسحب رصيدك بدون عمولة وبسهولة مع العلم بان التدوينة متجداده بستمرار

ما هو باي بال Paypal, وكيفية فتح حساب باي بال مفعل؟

  هو بنك إلكتروني يسمح لك بسهولة دفع الأموال واستلامها مقابل عمليات الشراء الإلكترونية دون الحاجة إلى الوصول إلى البنك الرئيسي الذي تتعامل معه. .

(PayPal) تأسست في عام 1998 ويقع مقرها الرئيسي في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. ، والتي تضم أكثر من 150 مليون حساب ومتوفرة في عشرات البلدان في أكثر من 200 دولة ومنطقة مختلفة حول العالم ، لذا فإن شعبيتها تجعلها تحظى بشعبية اختيار للجميع .

 انشاء حساب باي بال جديد في شرق افريقا والشرق الاوسط والدول العربية

 نشاء حساب PayPal وطريقة تفعيله اصبح امرا مهما عند انتشار طرق الربح من الانترنت خصوصا الربح من تيكتوك، فيمكنك سحب ارباحك من تيكتوك عن طريق البايبال او استلام اموال من عملائك بدل خدمات انت تقدمها، لذلك من الضروري ان تقوم بفتح حساب على بايبال وتتعرف على طريقة تفعيل حسابك وسحب اموال الباي بال الى بطاقتك البنكية او حسابك البنكي.

انواع الحسابات في باي بال 

اصناف الحسابات في البنك الإلكتروني باي بال PayPal تأتي على نوعين بحسب طبيعة استخدام المتسخدمين والعملاء, لذلك ننصح بإختيار نوع الحساب المناسب لك قبل التفكير في انشاء حسابك .
وتأتي انواع الحسابات في باي باي تحت صنف باي بال التجاري business والفردي personal 
يجب ان تكون تملك بريد الكتروني ورقم جوال او قد انشأت حساباً على جوجل بطريقة صحيحة وآمنة لتستكمل طريقة انشاء حساب PayPal.

 الدخول الي إنشاء حساب PayPal

 إنشاء حساب PayPal

اضغط على زر “سجل الاشتراك مجاناً” والموجود في الصفحة الرئيسية لموقع باي بال.
اضغط على خيار انشاء حساب شخصي (Personal account) او حساب تجاري (Business account) وحسب الحاجة التي تريدها.
في حال اخترت حساب فردي، ستقوم الآن بإدخال رقم هاتفك الرئيسي لربطه في باي بال. كما بالصورة 


سجل الاشتراك


اضغط على خيار انشاء حساب شخصي (Personal account) او حساب تجاري (Business account) وحسب الحاجة التي تريدها.

ادخال رقم الجوال وتاكيد الرقم



  • ستصلك ريسالة نصية تحتوي على 5 ارقام، قم بإدخالها حتى يتم تأكيد رقم الهاتف، لاحظ الصورة في الأعلى.
  • اعداد ملفك الشخصي في باي بال، ادخل بريدك الالكتروني واسمك الحقيقي كما هو في الهوية الشخصية، وحدد كلمة المرور لحسابك.
  • ادخل معلومات العنوان الخاص بك، ويجب ان يكون عنوانك مطابق للعنوان في حسابك البنكي التي تريد ربطه مع باي بال.
  • الآن يجب عليك تفعيل حسابك على PayPal من خلال ربط بطاقة بنكية في الحساب.

طريقة ربط حساب باي بال ببطاقة فيزا وسحب المال منه

تختلف الشروط من بنك الي اخر ومن دولة الي اخري  يجب ان تعرفها مثل نوع البطاقة وجهة اصدارها وطرق الدفع المتاحة في بلدك، فيختلف مثلا تحويل من باي بال إلى حساب بنكي سعودي عن تحويل الاموال الى حساب بنكي يمني او مصري او بحريني

كيفية التحقق من حساب PayPal وتفعيله

ستكون مضطراً إلى التحقق من حساب بايبال الخاص بك قبل البدء في استخدام PayPal، ويكون ذلك عن طريق ربط حساب بنكي أو بطاقة ائتمان من خلال الانتقال إلى حسابك على باي بال وانقر فوق الدفع والحصول على المدفوعات، ضمن خيار Wallet ثم حدد Bank & Cards و حدد الحساب المصرفي أو البطاقة التي تريد التحقق منها.

إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو خصم ، فإن الخطوة التالية هي التحقق من رسوم بايبال في كشف حساب بطاقتك الائتمانية – وهو رمز مكون من أربعة أرقام ستستخدمه للتحقق من البطاقة.

أهم الأسئلة الشائعة حول إنشاء حساب باي بال 2023 جديد وتفعيله

هل فتح حساب باي بال  مجاني؟

نعم, فتح حساب باي بال جديد مجاني في جميع دول العالم لذلك يُمكنك فتح حساب paypal  بدون دفع أي رسوم نهائياً, كما يجب عليك العِلم إنه في حال ربط بطاقة دفع في حساب باي بال شخصي يتم خصم تقريباً 1 دولار ولكن يتم إرجاعها إلى بطاقة الدفع الخاصة بِك مرة أخرى.

هل هُناك خطورة بربط بطاقة دفع بحساب باي بال  ؟

لا, لا يوجد أي خطورة من ربط بطاقة الدفع في "حساب باي بال"  حيث إن بنك باي بال آمن تماماً ولا يتم تسريب أي معلومات من داخله إطلاقاً, حيث إن paypal.com يستخدمه ملايين الأشخاص على مستوى العالم.

كيفية إدارة حساب باي بال على الموبايل؟

إذا أردت أن تقوم بإدارة حساب باي بال الخاص بِك من خلال هاتفك الجوال, يُمكنك تنزيل تطبيق paypal للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور أو من متجر app store لهواتف الايفون, ولقد قُمنا بوضع رابط مباشر لتنزيل تطبيق باي بال للاندرويد والايفون ستجدهم أسفل الصفحة.

هل يُمكن فتح حساب باي بال ودارته في أكثر من جهاز؟

نعم, يُمكنك فتح حسابك في paypal.com من أي عدد من الأجهزة وسواء كان من موقع باي بال أو من التطبيق. 

 

بيتم تحديث المدونة بحسب تحديث الموقع وبكذه نكون انتهينا بفضل من الله من شرح  إنشاء حساب باي بال PayPal انتظرونا في شرح جديد في "عالم الانترنت" .   في حال في حال لديك استفسارات اذكرها في التعليق  ليتم مناقشته ,,,

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-